الصفحة الرئيسية
المنتجات
حول بنا
جولة في المعمل
ضبط الجودة
اتصل بنا
طلب اقتباس
منزل

Henan Gelgoog Machinery Co., Ltd. جولة في المعمل

نوعية جيدة طعام تعليب آلة للمبيعات
نوعية جيدة طعام تعليب آلة للمبيعات
ابن دردش الآن
1 2 3 4 5
Henan Gelgoog Machinery Co., Ltd. Henan Gelgoog Machinery Co., Ltd. Henan Gelgoog Machinery Co., Ltd. Henan Gelgoog Machinery Co., Ltd. Henan Gelgoog Machinery Co., Ltd.
مصنع
مصنع جلوج
آلات GELGOOG
آلة جلوج

مصنع

مصنع جلوج

آلات GELGOOG

آلة جلوج

  • خط الانتاج

    في السنوات الأخيرة ، يمكن للشركة التي تواجه السوق العالمية لمعالجة الفواكه والخضروات والمكسرات ، التي تلتزم بعناية بالبحث والتطوير والإنتاج ، أن تحرر القوى العاملة بالكامل ، وتحسن بشكل كبير من كفاءة الإنتاج ، التشغيل البسيط والتكنولوجيا المتقدمة لجميع أنواع الخضروات آلة التجهيز ، آلات معالجة المكسرات ، مثل آلة التحميص ، آلة القطع ، آلة القلي ، آلة التعبئة ، إلخ ، هي إنتاج شركات الاستيراد والتصدير القائمة على التجارة.

    مصنع جلوج

    قامت الشركة بتطوير آلة تقشير البصل والبصل وآلة تقشير الثوم وآلة تقطيع جذور الثوم وآلة قطع الفطر والجذر والبطاطا وآلة تنظيف جذور الجزرة وغربلة الخضار والتنظيف وتجفيف معدات خط الإنتاج وما إلى ذلك على عدد كبير من تجهيز الخضروات الآلات ، أكثر من 20 براءات الاختراع من الصين. المنتجات التي تباع في جميع أنحاء العالم أستراليا وإسرائيل والولايات المتحدة وروسيا والبرتغال والفلبين والهند ونيوزيلندا وبلدان أخرى ، جميعها لدينا عملاء على المدى الطويل.

    شركة جلوج

  • OEM / ODM

    بالنسبة لبعض الآلات ، يمكن لمصنعنا تحقيق التخصيص ، مثل الطاقة الإنتاجية ، والجهد ، ولون الماكينة ، وما إلى ذلك. لمتطلبات محددة ، يمكن للعملاء أن يرسلوا إلينا متطلبات مفصلة ، وسوف يحاول مصنعنا تحقيق أفضل متطلبات الإنتاج.

  • R & D

    بالنسبة لبعض الآلات ، يمكن لمصنعنا تحقيق التخصيص ، مثل الطاقة الإنتاجية ، والجهد ، ولون الماكينة ، وما إلى ذلك. لمتطلبات محددة ، يمكن للعملاء أن يرسلوا إلينا متطلبات مفصلة ، وسوف يحاول مصنعنا تحقيق أفضل متطلبات الإنتاج.

    مصنع جلوج

تفاصيل الاتصال
Henan Gelgoog Machinery Co., Ltd.

اتصل شخص: Mrs. Lisa

الهاتف :: 86-155-1557-1373

الفاكس: 86-0371-63398802

إرسال استفسارك مباشرة لنا (0 / 3000)

Home
Products
About Us
Factory Tour
Quality Control
Contact Us
Request A Quote
Home

Henan Gelgoog Machinery Co., Ltd. Factory Tour

Good quality Ice Cream Cone Machine for sales
Good quality Ice Cream Cone Machine for sales
I'm Online Chat Now
1 2 3 4 5
Henan Gelgoog Machinery Co., Ltd. Henan Gelgoog Machinery Co., Ltd. Henan Gelgoog Machinery Co., Ltd. Henan Gelgoog Machinery Co., Ltd. Henan Gelgoog Machinery Co., Ltd.
Factory
GELGOOG Factory
GELGOOG Machinery
GELGOOG Machine

Factory

GELGOOG Factory

GELGOOG Machinery

GELGOOG Machine

  • Production Line

    In recents years, the company in the face of the global market fruit and vegetables and nuts processing, carefully committed to the research, development and production can fully liberate the workforce, greatly improve production efficiency, simple operation and advanced technology of all kinds of vegetables processing machine, nuts processing machines, such as roasting machine, cutting machine, frying machine, packing machine, etc, is the production of trade-based import and export enterprises.

    GELGOOG Factory

    Company has developed the onion peeling machine, onion, garlic peeling machine, garlic root cutting machine, mushroom and root cutting machine, potato, carrot root cleaning machine and vegetable screening, cleaning, drying production line equipment and so on a large number of vegetable processing machinery, more than 20 patents of China. Products sold around the world Australia, Israel, the United States, Russia, Portugal, the Philippines, India, New Zealand and other countries, all have our long-term customers.

    GELGOOG Company

  • OEM/ODM

    For some machines, our factory can realize customization, such as production capacity, voltage, machine color, etc. For specific requirement, customers can send us detailed requirement, our factory will try best to realize the production requirement.

  • R&D

    For some machines, our factory can realize customization, such as production capacity, voltage, machine color, etc. For specific requirement, customers can send us detailed requirement, our factory will try best to realize the production requirement.

    GELGOOG Factory

Contact Details
Henan Gelgoog Machinery Co., Ltd.

Contact Person: Mrs. Diana

Tel: 86-155-1557-1373

Fax: 86-0371-63398802

Send your inquiry directly to us (0 / 3000)