الصفحة الرئيسية
المنتجات
حول بنا
جولة في المعمل
ضبط الجودة
اتصل بنا
طلب اقتباس
منزل المنتجاتآلة الآيس كريم المخروط

آلة تصنيع الأيس كريم المخروطية بسكويت الويفر آلة خنان GELGOOG

نوعية جيدة طعام تعليب آلة للمبيعات
نوعية جيدة طعام تعليب آلة للمبيعات
ابن دردش الآن

آلة تصنيع الأيس كريم المخروطية بسكويت الويفر آلة خنان GELGOOG

الصين آلة تصنيع الأيس كريم المخروطية بسكويت الويفر آلة خنان GELGOOG المزود
آلة تصنيع الأيس كريم المخروطية بسكويت الويفر آلة خنان GELGOOG المزود آلة تصنيع الأيس كريم المخروطية بسكويت الويفر آلة خنان GELGOOG المزود آلة تصنيع الأيس كريم المخروطية بسكويت الويفر آلة خنان GELGOOG المزود

صورة كبيرة :  آلة تصنيع الأيس كريم المخروطية بسكويت الويفر آلة خنان GELGOOG

تفاصيل المنتج:

مكان المنشأ: الصين
اسم العلامة التجارية: GELGOOG Machinery
إصدار الشهادات: CE
رقم الموديل: GG60F

شروط الدفع والشحن:

الحد الأدنى لكمية: 1 مجموعة
الأسعار: Negotiable
تفاصيل التغليف: التعبئة الخشبية حسب معيار التصدير
وقت التسليم: 15 يوم عمل
شروط الدفع: L/C, T/T, ويسترن يونيون, MoneyGram
القدرة على العرض: 200 مجموعات شهريا
اتصل
مفصلة وصف المنتج
سعة: 2500-3000pcs / ساعة نموذج: GG60F
مواد: الفولاذ المقاوم للصدأ 304 قوة: 23KW
تطبيق: جعل مختلف المخاريط الآيس كريم الجهد االكهربى: 380V
آلة حجم: 2700 * 2400 * 2400mm الوزن الصافي: مجموعة
تسليط الضوء:

الآيس كريم مخروط آلة التصنيع

,

الآيس كريم مخروط آلة الخبز

الكامل التلقائي رقاقة كأس الآيس كريم المخروط ماكينة سعر المصنع

ميزات آلة صنع الايس كريم المخروط الأوتوماتيكية الكاملة :

هذه الآلة عبارة عن معدات أوتوماتيكية كاملة لصنع مخاريط الآيس كريم ، يمكن للآلة صنع مخاريط الآيس كريم ذات السعة الكبيرة. هناك نوعان من الثقوب الطويلة بالطول في كل قالب. يتم تثبيت أنبوب التدفئة الكهربائية داخليًا ، والذي يتم تثبيته بواسطة البراغي ويتم تسخينه بواسطة الكهرباء. هذا هو مصدر الحرارة لدعم الخبز البيض. يتم توصيل القالب المتحرك بآلية الجر للجزء الأوسط من اللوحة بواسطة قضيب التوصيل ، ويقوم مقبض الكرة المنحنية على الجانب الأيمن من اللوحة بنقل القالب المتحرك للخلف وللأمام. يتم ترتيب الترباس مع ارتفاع قابل للتعديل تحت قضيب الاتصال الأيمن. عند إغلاق الوضع الحالي ، يتم الاتصال بالجزء السفلي من قضيب التوصيل مع السطح العلوي للمسمار كجهاز لتحديد المواقع. يجب أن يتغلب قضيب التوصيل على النقطة المسدودة وأن يضغط لأسفل من 2 إلى 3 ملليمترات ، والتي تسمى "وضع القفل" ويتم الحصول عليها عن طريق ضبط ارتفاع الترباس.

مقدمة من آلة صنع كوب بسكويت الويفر

تتكون هذه الآلة من ثلاثة أجزاء: الإطار والعفن والكهرباء.
(1) الحامل: الإطار ملحوم بالمقاطع واللوحة العلوية وقلب المحمل وآلية التشغيل ، والجزء الأمامي هو الصندوق الكهربائي. المنطقة المحيطة مغطاة بلوحات فولاذية. يوجد طريق انزلاق على اليمين ، بحيث ينزلق المنتج النهائي.
(2) القالب: يتكون القالب من القالب العلوي والقلب السفلي. يتم تثبيت القالب العلوي على القلب ، معلقة تحت الترباس المشترك ، تتحرك عموديًا على طول العمود ، القالب السفلي مسطح على اللوحة ، القالب السفلي مقسم إلى كتلتين ، الجزء الأمامي ثابت ، يتم تثبيت المسمار على لوحة ، يتم تحديد موقف يموت ، والآخر هو يموت تتحرك ويمكن التلاعب بها. يتحرك أفقياً ، ويغلق القالب السفلي ، ويغطي القالب العلوي ، ويشكل القلب وثقب التجويف تجويفًا محددًا. إذا تم حقن الملاط مقدمًا ، فسيتم ضغطه في شكل دعم البيض. ارفع القالب العلوي ، وفصل القالب السفلي ، وشكل مسافة معينة ، وتندرج المنتجات النهائية والمواد المتبقية في المنحدر.

مزايا ماكينة صنع رقائق الويفر

القالب العلوي مجهز بمقعد جر ، وهو متصل بذراع دوارة من خلال الترباس المشترك. يتم قلب المقابض العلوية والسفلية ذات اليد السفلية للأعلى حول الحزمة المتقاطعة إلى أن تتلامس براغي الوصلة مع الحزمة المتقاطعة ، ويتم رفع القالب العلوي إلى أعلى نقطة ، وإلا يتم إغلاق القالب. يجب أن يشتمل وضع القالب العلوي والسفلي على "وضع القفل" أيضًا. مبدأ والوضع السفلي هي نفسها بعد إغلاق يموت السفلى. يمكن ضبط درجة القفل من خلال مجموعة المسمار على الذراع. الجهاز سهل التشغيل ، سهل التنظيف ، إذا كنت تريد معرفة المزيد من المعلومات ، يرجى الاتصال بنا.

الآيس كريم مخروط صنع آلة المعلمات

نموذج GG60F
ماكس القدرات 2500-3000pcs / ساعة
قوة 23KW
بحجم 2700 * 2400 * 2400mm
وزن 1000KG

wafer cup ice cream cone making machine

تفاصيل الاتصال
Henan Gelgoog Machinery Co., Ltd.

اتصل شخص: Lisa

إرسال استفسارك مباشرة لنا (0 / 3000)

Home
Products
About Us
Factory Tour
Quality Control
Contact Us
Request A Quote
Home ProductsIce Cream Cone Machine

Wafer Cup Ice Cream Cone Manufacturing Machine Henan GELGOOG Machinery

Good quality Ice Cream Cone Machine for sales
Good quality Ice Cream Cone Machine for sales
I'm Online Chat Now

Wafer Cup Ice Cream Cone Manufacturing Machine Henan GELGOOG Machinery

China Wafer Cup Ice Cream Cone Manufacturing Machine Henan GELGOOG Machinery supplier
Wafer Cup Ice Cream Cone Manufacturing Machine Henan GELGOOG Machinery supplier Wafer Cup Ice Cream Cone Manufacturing Machine Henan GELGOOG Machinery supplier Wafer Cup Ice Cream Cone Manufacturing Machine Henan GELGOOG Machinery supplier

Large Image :  Wafer Cup Ice Cream Cone Manufacturing Machine Henan GELGOOG Machinery

Product Details:

Place of Origin: China
Brand Name: GELGOOG Machinery
Certification: CE
Model Number: GG60F

Payment & Shipping Terms:

Minimum Order Quantity: 1 set
Price: Negotiable
Packaging Details: Wooden Packing As Export Standard
Delivery Time: 15 Working Days
Payment Terms: L/C, T/T, Western Union, MoneyGram
Supply Ability: 200 Sets Per Month
Contact Now
Detailed Product Description
Capacity: 2500-3000pcs/h Model: GG60F
Material: Stainless Steel 304 Power: 23KW
Application: Make Different Ice Cream Cones Voltage: 380V
Machine Size: 2700*2400*2400mm Net Weight: 1000kg

Full Automatic Wafer Cup Ice Cream Cone Making Machine Factory Price

 

The features of full automatic ice cream cone making machine:

This machine is a full automatic equipment to make ice cream cones, the machine can make the large capacity ice cream cones. There are two lengthwise long holes in each mold. The electric heating tube is internally installed, which is fixed by screws and heated by electricity. It is the heat source for baking egg support. The movable mould is connected with the traction mechanism of the middle part of the panel by the two connecting rod, and the bending ball handle on the right side of the plate moves the moving die back and forth. A bolt with adjustable height is arranged below the right connecting rod. When the current mode is closed, the lower part of the connecting rod is contacted with the top surface of the bolt as a positioning device. The connecting rod must overcome the dead point and press down 2-3 millimeters, which is called "mode-locked" and is obtained by adjusting the height of the bolt.

 

Introduction of wafer cup making machine

This machine is composed of three parts: frame, mould and electrical.
(1) rack: the frame is welded with the profiles, the upper panel, the bearing mold and the operation mechanism, and the front part is the electrical box. The surrounding area is covered with steel plates. There is a slideway on the right, so that the finished product will slip out.
(2) mould: the mold is made up of the upper die and the lower die. The upper die is mounted on the core, hanging under the joint bolt, moving vertically along the column, the lower die is flat on the panel, the lower die is divided into two blocks, the front one is fixed, the screw is fastened to the panel, the position of the die is determined, the other is a moving die and can be manipulated. It moves horizontally, closes the lower mold, covers the upper mold, and the core and the die hole form a specific cavity. If the slurry is injected in advance, it will be pressed into an egg support shape. Lift up the upper die, separate the lower die, form a certain distance, and the finished products and the remaining materials fall into the slipway.

 

Advantages of wafer cone making machine

The upper die is equipped with a traction seat, which is connected with the rotating arm through the joint bolt. The upper and the lower hand holding handles are turned upwards around the cross beam until the joint bolts are in contact with the cross beam, and the upper die is raised to the highest point, otherwise the mold is closed. The mode of the upper and lower die must also have the "lock mode" requirement. The principle and the lower mode are the same after the closure of the lower die. The locking degree can be adjusted by the screw set on the arm. The machine is easy to operate, easy to clean, if you want to know more information, please contact with us.

 

 

Ice cream cone making machine parameters

Model GG60F
Max Capacity 2500-3000pcs/h
Power 23KW
Size 2700*2400*2400mm
Weight 1000kg

wafer cup ice cream cone making machine

Contact Details
Henan Gelgoog Machinery Co., Ltd.

Contact Person: Lisa

Send your inquiry directly to us (0 / 3000)