الصفحة الرئيسية
المنتجات
حول بنا
جولة في المعمل
ضبط الجودة
اتصل بنا
طلب اقتباس
منزل المنتجاتآلة الآيس كريم المخروط

تخصيص كأس السيارات متموج ومخروط ملء آلة عالية السعة 3000-4000 جهاز كمبيوتر شخصى / ساعة

نوعية جيدة طعام تعليب آلة للمبيعات
نوعية جيدة طعام تعليب آلة للمبيعات
ابن دردش الآن

تخصيص كأس السيارات متموج ومخروط ملء آلة عالية السعة 3000-4000 جهاز كمبيوتر شخصى / ساعة

الصين تخصيص كأس السيارات متموج ومخروط ملء آلة عالية السعة 3000-4000 جهاز كمبيوتر شخصى / ساعة المزود
تخصيص كأس السيارات متموج ومخروط ملء آلة عالية السعة 3000-4000 جهاز كمبيوتر شخصى / ساعة المزود تخصيص كأس السيارات متموج ومخروط ملء آلة عالية السعة 3000-4000 جهاز كمبيوتر شخصى / ساعة المزود تخصيص كأس السيارات متموج ومخروط ملء آلة عالية السعة 3000-4000 جهاز كمبيوتر شخصى / ساعة المزود

صورة كبيرة :  تخصيص كأس السيارات متموج ومخروط ملء آلة عالية السعة 3000-4000 جهاز كمبيوتر شخصى / ساعة

تفاصيل المنتج:

مكان المنشأ: الصين
اسم العلامة التجارية: GELGOOG Machinery
إصدار الشهادات: CE
رقم الموديل: GG-37

شروط الدفع والشحن:

الحد الأدنى لكمية: 1 مجموعة
الأسعار: Negotiable
تفاصيل التغليف: التعبئة الخشبية حسب معيار التصدير
وقت التسليم: 15 يوم عمل
شروط الدفع: L/C, T/T, ويسترن يونيون, MoneyGram
القدرة على العرض: 200 مجموعات شهريا
اتصل
مفصلة وصف المنتج
سعة: 3000-4000 قطعة / ساعة نموذج: GG-37
مواد: الفولاذ المقاوم للصدأ 304 فترة الضمان: 12 شهر
تطبيق: إنتاج أنواع مختلفة المخاريط الآيس كريم ميزة: سعة كبيرة ، التلقائي الكامل
آلة حجم: 6500 * 1800 * 1750 مم الوزن الصافي: 4200Kg
تسليط الضوء:

الآيس كريم مخروط ماكينة

,

الآيس كريم مخروط آلة الخبز

الهراء الآيس كريم المخروط آلة الخبز | تخصيص آلة متموج المخروط السعر

تطبيق الهراء الآيس كريم مخروط آلة الخبز

تحتوي آلة صنع كعكة الوفل المخروطية على العديد من النماذج ، والتي يمكن أن تجعل المخاريط الآيس كريم ذات سعة مختلفة ، والمنتج النهائي لديه مظهر جيد ، وذوق جيد. الآلة تستخدم أساسا لصنع مخروط الآيس كريم بحجم مختلف. الآلة تغير قالب الآلة ، يمكنها أن تصنع منتجات مختلفة داخل بسكويت دائري ، مخروط مدلفن بالسكر ، لفافة بيضة مع تغيير أجهزة التشكيل المختلفة.

مقدمة من الهراء آلة الآيس كريم المخروط :

الجهاز مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ 304 عالي الجودة ، تأكد من أن الجهاز لديه نوعية جيدة ، ويمكن أن يجعل المخاريط الآيس كريم بأحجام مختلفة. نموذج M: هناك قطعتان من الوافل على كل طبق خبز. يمكن أن تصنع المخاريط من 60mm إلى 110mm. ويمكننا تصميم وصنع نماذج ومواصفات أخرى وفقًا لمتطلبات العميل المختلفة.

الهراء مخروط صنع آلة المعلمات

نموذج GG-37
محرك السيارات 380V 1.5KW
استهلاك الغاز 4-5 كجم / ساعة
إنتاج القدرة 3000-4000 قطعة / ساعة
قياس الجهاز 6500 × 1800 × 1750 م
الوزن الكلي 4200kgs

ملامح الهراء آلة الآيس كريم المخروط :
ملء عجينة أوتوماتيكية بالكامل ، الخبز ، المتداول ، نقل العد التبريد.
يمكن للآلة نفسها أن تصنع منتجات مختلفة داخل بسكويت دائري ، مخروط مدلفن بالسكر ، لفافة بيضة مع تغيير أجهزة التشكيل المختلفة. يمكن تخصيص حجم مختلف ، زاوية ، سمك ، عمق مخروط الآيس كريم. التدفئة الكهربائية والتدفئة الغاز يمكن اختيار.

ونحن نقدم أيضا:

آلة مخروط الآيس كريم التي تنتجها شركتنا ، والجهاز لديه كل نوعية جيدة ، ويمكن أن تجعل الأشكال والأحجام المختلفة المخاريط الآيس كريم. بالإضافة إلى آلة النوع هذه ، لدينا العديد من القوالب المختلفة لصنع أحجام مختلفة الشكل والأشكال ، ويمكنك استبدال القوالب على الجهاز. لدينا أيضا العديد من المنتجات ذات السعة المختلفة ، يمكنك اختيار أرقام الخبز المختلفة من الجهاز وفقا للحاجة الخاصة بك. آلة المخروط هذه يمكن أن تنتج وفقا لمتطلباتك. تصر شركتنا على مبدأ المصداقية أولاً ، والجودة أولاً وكذلك المستخدمين أولاً ، مما يضمن التميز لمنتجاتنا. علاوة على ذلك ، تتمتع جميع المنتجات بمجموعة من خدمات ما بعد البيع تضمن رضا العملاء.

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات حول آلة تحضير الأيس كريم المخروطية من وافل ، يرجى إرسال سعة الأيس كريم والأقماع والحجم وما شابه ذلك إلى ما تريد صنعه ، وسوف نرسل لك سعر الماكينة وتفاصيلها حسب متطلباتك.

ice cream cone machine factory

تفاصيل الاتصال
Henan Gelgoog Machinery Co., Ltd.

اتصل شخص: Lisa

إرسال استفسارك مباشرة لنا (0 / 3000)

Home
Products
About Us
Factory Tour
Quality Control
Contact Us
Request A Quote
Home ProductsIce Cream Cone Machine

Customized Crispy Auto Cup And Cone Filling Machine High Capacity 3000-4000 Pcs/H

Good quality Ice Cream Cone Machine for sales
Good quality Ice Cream Cone Machine for sales
I'm Online Chat Now

Customized Crispy Auto Cup And Cone Filling Machine High Capacity 3000-4000 Pcs/H

China Customized Crispy Auto Cup And Cone Filling Machine High Capacity 3000-4000 Pcs/H supplier
Customized Crispy Auto Cup And Cone Filling Machine High Capacity 3000-4000 Pcs/H supplier Customized Crispy Auto Cup And Cone Filling Machine High Capacity 3000-4000 Pcs/H supplier Customized Crispy Auto Cup And Cone Filling Machine High Capacity 3000-4000 Pcs/H supplier

Large Image :  Customized Crispy Auto Cup And Cone Filling Machine High Capacity 3000-4000 Pcs/H

Product Details:

Place of Origin: China
Brand Name: GELGOOG Machinery
Certification: CE
Model Number: GG-37

Payment & Shipping Terms:

Minimum Order Quantity: 1 set
Price: Negotiable
Packaging Details: Wooden Packing As Export Standard
Delivery Time: 15 Working Days
Payment Terms: L/C, T/T, Western Union, MoneyGram
Supply Ability: 200 Sets Per Month
Contact Now
Detailed Product Description
Capacity: 3000-4000 Pcs/h Model: GG-37
Material: Stainless Steel 304 Warranty Period: 12 Months
Application: Produce Different Types Ice Cream Cones Advantages: Large Capacity, Full Automatic
Machine Size: 6500*1800*1750 Mm Net Weight: 4200Kg

Waffle Ice Cream Cone Baking Machine|Customized Crispy Cone Machine Price

 

Application of waffle ice cream cone baking machine

The waffle cone baking machine has many models, that can make the ice cream cones with different capacity, and the finished product has a good appearance, good taste. The machine is mainly used to make ice cream cone with different size. The machine change the machine mould, it can make different products within round biscuit, sugar rolled cone, egg roll with changing the different forming devices.

 

Introduction of waffle ice cream cone machine:

The machine is made of the high quality stainless steel 304, make sure the machine has a good quality, it can make the ice cream cones with different sizes. Model M: there are two pieces of waffle on each baking plate.It can make the cones from 60mm to 110mm. And we can design and make other models and specifications according to the different requirements from the client.

 

Waffle cone making machine parameters

Model GG-37
Drive motor 380V 1.5KW
Gas consumption 4-5 kg/h
Producing capacity 3000-4000 pcs/h
Machine measurement 6500×1800×1750 m
Total weight 4200kgs

 

Features of waffle ice cream cone machine:
Full automatic filling paste, baking, rolling and conveying-cooling-counting.
The same machine can make different products within round biscuit,sugar rolled cone, egg roll with changing the different forming devices. Different size,angle,thickness,depth ice cream cone can be customized. Electric heating and gas heating can be choose.

 

We also provide:

The ice cream cone machine produced by our company, the machine all has a good quality, can make the different shapes and sizes ice cream cones. in addition to this type machine, we have many different molds for making different size and shape cones, and you can replace the molds on the machine. We also have many different capacity products, you can choose different baking numbers of the machine according to your need. This cone machine can be produced according to your requirements. Our company insists on the principle of credibility first, quality first and as well the users first, which guarantees the excellence of our products. Furthermore, all the products enjoy a set of after sales service that ensures the satisfaction of customers.

 

If you want to know more information about this waffle ice cream cone baking machine, please send the ice cream cones capacity, pictures, size and so on you want to make, we will send you the machine price and details by your requirement.

ice cream cone machine factory

 

 

 

Contact Details
Henan Gelgoog Machinery Co., Ltd.

Contact Person: Lisa

Send your inquiry directly to us (0 / 3000)